تجمع شباب وبنات المعهد التقني - كربلاء المقدسة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرحبا كيف الحال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مروه
مسترمستر


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
السكن : العراق

مُساهمةموضوع: مرحبا كيف الحال   السبت يونيو 25, 2011 5:40 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اتمنى مشاركه ممتعه لكم مع قسم الميكانيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:50 pm

شيغزر حبيبي إبعينـَك إوشتريد
صِغِتلـَك روحي جـِنجـِل وإلسِنيــــــن إدروب
إوساورتـَك قـَلب بـِضلوعي مِن إلناس
إوحتى إضلوعي صارن يالحَبيب إقلـــــــوب
قابَحت إلعرف وإلناس والعادات
إوحَبيتـَك رَغم مابيك مِن إعيــــــــــــــــــوب
أعِد إنجوم عُمرَك ساهِر إويالليل
وأسَلهِم وأنسَه ماعَديت أفز وأرجَع وأعد إنوب
إودَمِعتي إعليك تِنزِل بالفـَرَح وأتراح
ولك والله إمن أعِدهن تـَرِس سِت إحبــــــــوب
تِوافيني إبجـِفـَه إوهِجران يَبن إلناس
إوهذا إبقلبي سَهمَك بالهَجر مَصيــــــــــــــوب
لاأريد إليـِزَه إولاأريد كِل شكران
حاكيني إبهِدَه وإهجـِرني بَس باسلـــــــــــــوب
عَلِمني إشبـِدَه مِني إشجـِنيت إوياك
سِويت إلناس كَلِمني حبيبي إحسِبني مو مَحبوب
نِسيت إشقتلي وِإشقتلـَك نِسيت إمعاهِدَك وياي
نسيت إشتلي يَم إلماي إعوفـًَك هذا كون إيروب
تِخون إوتِغدِر إبلا راي غـَم هَل الراي
إوتِتركني سِنيح إبشوقـَك إومَتعــــــــــــــــــــوب
ظنيت إلقيامَه إتقوم بالهجران
إوشَمس إلكون تِشرق مِن يـِحِل إغــــــــــــروب
أثاري إنته ضميرَك مو سِويت إلناس
كـِلِمتـَك وِحدَه يَمي إوميَه ذاك إلصـــــــــــــوب
وِلـَك مَسكور خاطِر يالعِفِتني إعليك
تـَعال إمسامِحَك لِلدوم بَس أشرط عليك إتـــوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:50 pm

كانت هنالك عمياء ? كانت مخطوبه لشاب جميل جداً وذات يوم سألها متى سنتزوج؟؟ قالت سأتزوجك عندما استطيع ان اراك وبعد أيام اتاها اتصال لتبرع احد ا?شخاص بعينيه لها ففرحت كثيراً ?نها سترى حبيبها ولكنها عندما رأته انصدمت ?نه وجدنه اعمى فرفضته للزوااج منه ولكنه ابتسم ? مضى في طريقه و هوا يهمس في اذنها كما تريدين يا عزيزتي ولكن اريد ان اقول لك شيئاً ارجوك ان تحافظي على عيوني التي أعطيتك اياه قصة حزينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:51 pm

ماهي فوائد الخشم الجبير؟؟؟
.
.
.
.
...................
.
.
.

1-يزيد كمية الاوكسجين المستنشق؟
2-يستخدم كدرع امامي للوجه؟
3-مينسد بالنشلة؟
4-تعلاكة وكت العوزة؟
5...علامة الجودة العراقية؟
6-حتى يحطو بكل سالفة حاط خشمة؟

ناسين شي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:52 pm

إذا لماذا نحـــــــن أصدقاء..


عندما أخطئ نبهني .. ... عندما أسئ إليك أخبرني.... عندما يكون في نفسك علي شئ صارحني..


وحتى لا تتراكم أخطاؤنا وتكون عندما ننتبه لها بحجم جبال تهامة .......

لم لا نفتتها كلما اجتمعت بالصدق والصراحة..

وأن لا نحمل الأمور أكثر مما تحتمل...

عندما تراني مقصراً ناصحني فليس أكثر توثيقاً لأخوتنا من المناصحة...

لنجعل من هذه الصحبة درباً نسير فيه إلى خيري الدنيا والآخرة..

لنجعل أمام أعيننا مكاناً نسعى للتربع بفخر فيه يجاورنا الأنبياء والصديقون والشهداء...

تحت ظل عرش الرحمن يوم لا ظل إلا ظله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:52 pm

التــــــفت الـــــيها و قال مــــــــن تحــــــبين ؟
قـــــــــالت : أمــــي و أبـــــــــي
قــــــــــال : ومــــــــــن ايـــــضا!؟ ...
قـــــــــــالت : أعمــــــامي و أخـــــــوالي
قـــــــــال : غيــــــــــرهم؟
.........قالــــــــــت : اخواني و أخواتي
نـــــظر الى عيــــــــنيها
وقـــــــــــال : اذن فـــــليس لـــــــي في قلــــــــبك مـ...ـــــــــكان ؟
ابتـــــــسمت خـــــــجلا
و قالـــــــــت : سألتـــــــــني من تحبين لا من ♥ تعـــــــــــــشقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:53 pm

اجتمع المال و العلم و الشرف وقرروا ان يفترقوا و عندما ودّع بعضهم بعض

>
>
>
>
>

قال المال :
انا ذاهب و إذا اردتم ان تجدوني فابحثوا عني في ذلك القصر

وقال العلم :
و أنا في تلك الجامعة !!

وظلّ الشرف ساكتا فسأله زميلاه :
!!!لماذا لا تجيب ؟

فقال لهم بنبرة حزن..
لأنني إذا ذهبت,,, فلن أعود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:54 pm

قبــل أن تجــرح أحـداً بكلمـــه .. جربهـــا على نفســـك / إذا جرحتـك لا تقُلهـــ...ـا , وإذا لـم تجرحـــك فـأنت إنســـان لا تملـــك أي ذرة إحســــــــــاس .. لا تعتقــــد بأن جــرح النــــاس [لعبـــــــة أطفــــــــــــال] فـَ مِنـــا مــن لا ينــــــام مـن أجـــل تِلـــكَ الجُـــــــروح؟
للكلام معاني وأتمنى ان يعرف من هوة المقصود هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:55 pm

امي تقول ابتعد عن خمسه اصناف

الاهبل

والخاين
......
والفاشل

والمدخن

والمنحط دراسيا

فديتج يا امي ..خلصو اجماعتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:55 pm

افتك من هواك شلون شفتك
تتمشه ويه غيري اليوم شفتك
وشفت شفته قريبه تلوح شفتك
واخذ منك حلك وشصار بيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:56 pm

صديق الفاضلك بالطيب فضله
ومثل ما فضلك عالناس فضله
اشكره مو جزاته انكار فضله
يجيليك يوم هم تحتاج فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 10:57 pm

مگــلبك صفحـہ صفحـہ وممتحن بيك
واني مغمض اخذ بيك ميـہ

اريدك مره وحده اتصير حساس
وتفـہم هالمثل يالخنت بيـہ
...
النخل يوگــف بوجـہ الشمس مرتاح
لان يكسر على الفلاح فييـہ

اني اسنيني كلـہن ضاعت وياك
وانه بقاموسك مسجل ضحيـہ

شفت رمح الزمن مالاحني وفات
وگــفت الرمح ودليتـہ بيـہ

هويتك اني بس اتعوفنے اتضيع
لان كلشے يضيع بلا هويه

النـہر باگــه النـہر جي حاضن الماي
ويتسمـہ جرف لو عاف ميـہ

عشرتي وياك لا تنكرهـہ يافلان
والايام الگــاضيناها سويـہ

تره العشره عصا لتصير فرعون
بس تنكر عليك اتصير حيـہ

ما اطخ راسي الك لو تنگــلب سيف
وتضل تذبحنے كل صبح ومسيـہ

علمنے الجرح حكمـہ كبرت وياي
واحسـہـہ اطبقت فعلآ عليـہ

ما اوگــع اذا دفعونے عدوان
بس اوگــع اذا دفعتنے اديـہ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:02 pm

كلت ما احب واعوف الحب
شجاني ورجعت
حبيت شجاني ورجعت حبيت
لان بالحب ولا مرتاح
شبيه للهموم مشيت

يعذبوني واسامح ولا اكول الخطأ منهم
لان طيب يخونوني
من حبي انا مليت
شجاني ورجعت حبيت

نسيت الحب وتعب الحب
هزني الشوك
واشتاكيت
بلا يا حب اعيش شلون
حته للدمع حنيت

اسامح غلطه احبابي
ولو تعبانه اعصابي
يعذبوني
واسامحهم
ولا اكول الخطأ منهم
لان طيب يخونوني

.........الشاعر حيدر الساعدي............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:02 pm

الفراق المر... الفراق الحتمي
الفراق قد يكون مرا ، قد يكون قاتلا ، وقد يكون مدمرا للإنسان ومن حوله... هذا إن كان لهذا الإنسان قلب إنسان حقيقي يحب ويعشق بصدق واخلاص ، لا قلب حيوان متوحش لا يعرف الرحمة ولا الشفقة.

مع هذا ورغما عن واقعه المعروف والمعهود ، فإن الفراق بين الإنسان والإنسان قريبا كان أم حبيب أمر حتمي وواقع لا مفر منه مهما طال الزمن يحدث قسرا طوعا واختيارا ، ام كرها واجبارا. فالإنسان ما هو إلا ذرة في عمر الزمن ، وفي مجر هذا الكون الضخم لا يلبث أن يتبخر كما يتبخر الماء تحت حرارة الشمس.

بيد ان الإنسان لا بد وأن يعيش في واقع عالمه ليحقق قدره وليمضي في مساره ليحب وليبحث عمن يحبه مهما كان الثمن وايا كانت التضحيات والخطايا او حتى النتائج المرة ، رغما عن وجود قناعة داخلية لديه بان عصر التوأمة بين روحين وجسدين حلم لم يوجد بعد. نعم قد ينجح الانسان في حبه ، وقد يفشل في حبه ، ومع هذا ورغما عنه من السهولة ان يضحك عليه من بمقدوره ان يدعي الحب تحت ستار الغنج والدلال ، او من وراء كواليس الكذب والنفاق ، او حتى امام اعين العيون التي لا ترى إلا الوميض الباهر الذي يظهر امامها فيما قد يكون وراء ذلك الوميض نار تلظى.

حقا وصدقا... هل يوجد حب حقيقي في عالم غير حقيقي؟ ، هل يوجد حب في عالم مصطنع ومقفع ، عالم الخلاعة والرقاعة والتفاهة ، عالم الفساد والخنوع والفسق والفجور ، عالم الرياء والكذب والنفاق والافتراء ، عالم الضياع والإبتذال؟ سؤال لا يوجد إنسان في هذا الكون ذكر كان ام انثى لا يتوق شوقا لإجابة شافية مقنعة وافية عنه وعليه.

نعم يقولون الحب الحقيقي... اقول لا إنه الحب المصطنع. يقولون الحب النقي الطاهر... أقول لا بل انه الحب القذر الفاسد... فالحب الحقيقي الناصع ياسيدتي حال يصعب وجوده في عالم اليوم ، لأنه والحق يقال عالم الغش والخداع والتلاعب بقلوب الشرفاء.

مـــــــــع تحيااااتي وارجـــــــــــواا تعليقكم على ذلك.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:03 pm

عطش كلبي بغيابك شرب كولا
و المصري يسمي الطوبة كولا
شفت ذيج البنية شلون كولا .. تمشي و تتعثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:03 pm

عندما تجد نفسك محصور بين زوايا وجدران الوهم والاحزان ....
وعندما تجد نفسك وحيدا .....
تتخاطب مع احزان واهات الماضي ...
لا تجد سوى البكاء وسيلة ....
والابتعاد عن الناس سلوكا وطريقة .....لكي تخفف ولو شئ بسيط مما يحملة قلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:04 pm

ما متعلم ابجي وعلمتني يا بن النااس بسك موتتني
يوميه بزعل يوميه بفراك تعذبني من اكلك قلبي مشتااك
ومن كثرت دلالك تعبتني ما متعلم ابجي وعلمتني
:: hello ::
ما متعلم ابجي اتعلم شلون صحيح اني بمحبتك صرت مجنون
يلي الخاطرك راح اخسر هوااااي
راح اخسر عيوني و عمري الجاااااي
من كثرت دلالك موتتني ما متعلم ابجي وعلمتني
:: hello ::
من يوم العرفتك عقلي انداار وكل تفكيري بحضرتك صااار
اريد انسااك بس اشلون اعووفك
اذا غمض عيوني هم اشوفك
امووت وداعتك لو فاركتني
ما متعلم ابجي وعلمتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:05 pm

قال: ما هي أعلى درجات الأخلاق؟
قلت: أن ينزه الإنسان نفسه عن الصغائر ليس خوفا
من أحد ولكن تقديرا لذاته وسموا بنفسه وحبا للفضيلة

قال: أيهما أعلى درجة العفو أم التسامح ؟
قلت: العفو أعلى درجة لان العفو يقترب بالمقدرة ولكن
التسامح قد يقترب بالضعف وقد يتسامح الإنسان
مكرها ولكنه لا يعفوا إلا إذا كان راضيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:05 pm

الإبتسامــه مرض معدي :

.
.
.
.......
.
.
.
.
.
.
.
.

فعندما تبتسم تلقائيا ,,, ستجد الطرف الأخر يبتسم ,,,

فيا لها من عدوى رقيقـــه ,,, رائعـــــــــه ,,, جميــــله ,,,

أتمنــى أن يصاب بها العالم بأسـره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:06 pm

حسبالي عدينه الوفا والعمر وتوافينا
حسبالي من شفت الفرح بعيونك تراضينا
ثاري أعلى ساعة ترجع أتبايعني
وكل يوم بدروب الزعل تاخذني وترجعني
حسبالي عدينه الوفا والعمر وتوافينا

أمحيرني ساعات الصبح شوجنك أتودعني
وساعات بغياب الشمس ملهوف وأمضيعني
حسبالي عدينه الوفا والعمر وتوافينا

أمحيرني يالبايعني , وأنا اشتريتك غالي
أبنسمة هوا أتزّف الجدايل شكرة
أأبسمة فجر كانت أبشفة سمرة
ومن فتحّت كًتلك عزيز وغالي

وقدّح المشمش .. وأنت من قداّحه
وتفح أبخدك .. ووجنتك تفاحة
وأنت وأنت أمحيرني
أمحيرني ساعات الصبح شوجنك أتودعني
وساعات بغياب الشمس , ملهوف ومضيّعني

ياما نسينا أعتابنا بساعات الأعتاب
خاف الوكت فد يوم مايحسبنا أحباب
ميمر يبو خد وخد
بنظراتنا راح ورد
عدينا أيام الجفا بلوعاتنا وضاع العد
وعدينا ايام الوصل ثاري الوصل مابيه حد

أمفضّض يشطبة ريحان
أدري بهوانا حليان
ذب الكصايب عل متن
طاحت نسايم نيسان
بوس الحواجب ياكحل
بوسة عشق للغيران

عيني يبو خد وخد
شوكك ابقلبي ورد
ياعيني العشكً لولاح
يضحكله القلب لولاح
وأنت وأنت أمحيرني
وأنت وأنت أمرمرني

أمحيرني ساعات الصبح شوجنك أتودعني
وساعات بغياب الشمس ملهوف وأمضيعني
حسبالي عدينه الوفا والعمر وتوافينا
....كلمات الشاعر زهير الدجيلي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:06 pm

أصعب اللحظات حين تبكي بلا دموع تفرح وبداخلك ألف دمعه ودمعه ...ما أصعب أن نحيا ولا نشعر بالأمان أن ينبض قلبنا وفي كل نبضه يتمنى الموت...أن نعيش ولا نلتقي بالشخص الذي يشعرنا بالحب والأمان الشخص الذي يرسم الابتسامة أعيننا وعلى وجهنا الشخص الذي يضحكنا في اشد المحن والظروف..ما أصعب هذا ...الإحساس حين تجد نفسك وحيدا .....حين تنتظر من يمسح دموعك فلا تجد سوى يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:07 pm

قال:ماذا عن النجاح ؟
قلت: إنسان يجفف عرقة مع نسمة صيف منعشة اجمل مافى
النجاح انه يشعرنا بقيمة ما نفعل وانه أوسع أبواب
الثقة وربما يكون أيضا أوسع أبواب الغرور.

قال: كيف تنبت أشجار الغرور في أعماق الإنسان؟
قلت: مع أشخاص صنعتهم صدفة أو فرصة عابرة والصدفة
والفرصة هما اقل الدرجات في سلم النجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:07 pm

علمتني الحياه أن لا أغضب .. فليس هناك في هذه الدنيا ما يستحق أن أغضب من أجله..
علمتني أن أحاول ... و أحاول ... و لا أيأس فاليأس قوة الضعفاء...
علمتني أن ابتسم لنفسي أولاً .. فربما لا أجد من يستحق إبتسامتي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:08 pm

قال: ماذا يعنى الحنان ؟
قلت: أن يستريح الإنسان إلي شاطئ بعد رحلة سفر متعبة
وان يجد صدرا يلقى عليه متاعبه دون خوف او
استجداء أو ثمن أو.......

قال: ما هي أرقى أنواع الحب ؟
قلت: الأمومة لأنها حب بلا مقابل وعطاء بلا ثمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:09 pm

رائع: : أن تشعر بمعاناة وألم الآخرين
الاروع: ألا تقف مكتوف اليدين وتبادر الى مساعدتهم

رائع: أن تقدم نصيحة لمن تحب
الاروع: ألا تتحول النصيحة الى جرح للمشاعر

رائع: أن تصمت في مكان يضج بالأصوات
الاروع: أن يكون صمتك حكمة وليس سلبية

رائع: أن تجنح للسلم

الاروع: ألا يكون ذلك مجرد حيلة لشن حرب جديدة

رائع: أن يكون لديك أصدقاء
الاروع: أن تراهم وقت الضيق

رائع: تصحيح أخطاء الغير
الاروع: أن لايتحول اقتناص الأخطاء الى متعة شخصية لديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohammad system
شاغول كولششاغول كولش


عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
السكن : كربلاء

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا كيف الحال   الأحد يوليو 24, 2011 11:09 pm

عندما نزرع الكذب و الخداع نجني الفشل و الخيبة . و عندما نزرع الصدق و الإخلاص نجني النجاة و الحب و التقدير فاحذر وأنت تزرع . فما تزرعه اليوم تجنيه غداً . انت الذي تحدد ما ستجنيه غداً . ففي كل يوم ستحصد حلاوة أو مرارة ما زرعته بالأمس . و صدق المثل الذي يقول : " إنك لا تجني من الشواك العنب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرحبا كيف الحال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المعهد التقني - كربلاء :: اقسام المعهد التقني :: قسم التقنيات الميكانيكية-
انتقل الى: